السبت، 26 ديسمبر 2015

استشهاد علوش يقرب النصر لامحالة


عقب استشهاد زهران علوش قائد جيش الاسلام احدى قوات المناضلين السوريين الكبيرة أكد المقاتلين على استمرار دربه حتى اسقاط الاسد الظالم. كما جاء في بيان جيش الاسلام: لم يستشهد زهران علوش الذي كان منذ السنوات العديدة في مكافحة ضد الاسد كما كان من هوايته القتل في مواجهة مباشرة ضد الاعداء و إنما استشهد بالقصف الروسي. اطلق روسيا صواريخا الى رتله  ما ادى الى استشهاد علوش وعدد من قادة الآخرين واصابة بجروح الآخرين. علوش شارك في مؤتمر رياض و ممثلي تياره يشاركون في مفاوضات المعارضة السوريه. هو كان من السجناء السياسيين  وبعد اطلاق سراحه في عام 2011 شكّل كتيبة الاسلام ما تحول الى لواء عسكري ومن ثم في عام 2013 تحول الى الجيش الكامل بآلاف المقاتلين.

استهداف زهران علوش يظهر ان روسيا كاذب في اعلانه بمكافحة داعش والارهاب و انما يستهدف الثوار الاصلاء ولابد من تأثير سوء لاستشهادة في مفاوضات السلام الا انه يؤكد على اعتزام وارادة المناضلين لتطهير اراضيهم من براثن الاحتلال كل من إىران وروسيا حتى اسقاط نظام بشار الجزار
المقاومة الايرانية و بدفع اثمان باهظة في سبيل الحرية منها القياديين القائد الكبير موسى خياباني و اشرف رجوي تشعر باكثر تعاطفا مع المقاومة السورية العريقة ومتضامنا معهم تحلف بانها مؤكدة على ان دفع هذه الاثمان لا يزيد الا على إرادة المقاتلين في استمرار درب الحرية والنصر آت.

واخرى تحبونها نصر من الله و فتح قريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق